(خدمة تصديق الوثائق والشهادات في تركيا مع شركة اسطنبول للخدمات العامة )

ما المقصود بتصديق الوثائق ؟

تصديق الأوراق هو ختم تقوم بوضعه الجهه المصدره للوثيقة او من ينوب عنها علي الوثيقة وذلك التصديق يكون كأعتراف من الجهه بصحة الوثيقة , فعلى سبيل المثال تحتاج الي تصديق وثيقة معينة حتى تعترف بها الدولة التركيه فتذهب الي سفارة دولتك وتقوم بختم الاوراق وبعد ذلك تذهب الي وزاره الخارجيه التركيه او الى القائم مقام لتقوم بالتصديق علي ختم دولتك وبعد ذلك تترجم للغة التركية وتصدق من كاتب العدل.
لماذا قد احتاج الي تصديق الوثائق ؟
ستحتاج الي تصديق الوثائق حتى تعترف بها الدولة التي سوف تقدم الأوراق فيها, فلا يمكن ان تعترف مثلا الدولة التركية بأوراق تم اصدارها من دولتك دون التصديق عليها.ونفس الشي فان دولتك لن تعترف بالأوراق دون تصديقها من سفارة بلدك في تركيا.

وكيف ستساعدني شركة اسطنبول في تصديق الوثائق ؟
نقوم من خلال مندوبينا وموظفينا المنتشرين في الاراضي التركية من تصديق الشهادات او التوقيعات او الكتب القانونية او التجارية او الدراسات المعتمده سواء من السفارة في تركيا او الغرف التجارية او غيرها من النقابات والجهات الحكومية.نقوم بتصديق كافة الوثائق والوكالات والشهادات الجامعية الصادرة من تركيا تصديق أبو ستيل .كما أننا نقدم خدمة تصديق الشهادات والأوراق الجامعية الصادرة من قبرص التركية.

ما هي المدة الازمة لتصديق الوثائق في تركيا؟

  • بالنسبة للتصديق من الخارجية التركية يستغرق التصديق من يوم الى يومين.
  • بالنسبة للتصديق من السفارة القطرية يستغرق التصديق من يومين الى 3 أيام
  • التصديق من السفارة السورية يستغرق حوالي اسبوع عمل الى 20 يوم.
  • التصديق من السفارة السعودية خلال 3 أيام.
  • التصديق من الملحقية الثقافية السعودية 10 ايام.
  • تصديق أبو ستيل يستغرق من يوم الى يومين.

ما هي خدمات التصديق واستخراج الاوراق التي نقوم بها:

  • نقوم بتصديق كافة الأوراق من القائم مقام ومن والي اسطنبول وأنقرا وأنطاليا.
  • نصدق كافة الأوراق والشهادات من الخارجية التركية بالاضافة الى كافة السفارات والقنصليات العربية في اسطنبول وأنقرا(عدا السفارة المصرية والعراقية) .
  • يتوفر لدينا تصديق أبو ستيل المعترف فيه في أغلب الدول العربية والأوروبية وأميركا وكندا والبحرين والسويد وألمانيا.
  • نقوم باستخراج كافة الاوراق وتجديد الجوازات من السفارة الاردنية وتصديقها بعد ذلك من الخارجية التركية .
  • نقوم باستخراج كافة الاوراق من سوريا وتصديقها من الخارجية السورية والقنصلية السورية في اسطنبول.
  • نقوم بتصديق كافة الاوراق الرسمية من كافة السفارات الاجنبية في دولة لبنان.
  • تتوفر لدينا خدمة الترجمة من اللغة التركية الى اي لغة وبالعكس .
  • نقوم بتصديق كافة الأوراق والشهادات الجامعية الصادرة من قبرص التركية.
  • كما يتوفر لدينا خدمة تصديق الأوراق الصادرة من سوريا في السفارات الأجنبية في لبنان.

ملاحظات هامة حول تصديق الاوراق في تركيا:

  1. بالنسبة الى كافة الشهادات الجامعية الصادرة من قبرص التركية يجب أن تكون مصدقة من التعليم العالي في قبرص ومن السفارة التركية حتى يتم تصديقها من الخارجية التركية ومن سفارة بلدك.
  2. اذا كانت الورقة المراد الصادرة من بلدكم والمراد استخدامها في تركيا غير مصدقة من خارجية بلدكم فلا يمكن تصديقها من سفارت بلدكم في تركيا .
  3. بالنسبة الى كافة الأوراق المتعلقة بالجامعات والشهادات الجامعية الصادرة من تركيا يجب أن تصدق من وزارة التعليم في انقراحتى تصديقها من الخارجية التركية.وهناك بعض السفارات لاتطلب تصديق التعليم العالي في انقرا .
  4. كافة الأوراق الصادرة من المدارس الحكومية والخاصة يجب مصادقتها من التربية التي تتبع لها المدرسة في ولايتكم ثم تصدق من والي الولاية الموجودة بها المدرسة ليتم تصديقها من الخارجية التركية وبعد ذلك تصديقها منسفارة بلدكم لتتمكنوا من استخدامها في بلدكم.
  5. الاوراق الصادرة من تركيا باللغة الانكليزية والتي تريدون ان تستخدموها خارج تركيا فلا داعي لترجمتها الى اللغة التركية ويكفي فقط مصادقتها من الجهة الصادرة عنها.واذا كانت باللغة التركية وتريدون استخدامها في اي بلد عربي فيجب ترجمتها ونوترتها قبل التصديق من سفارة بلدكم.
  6. الأوراق التي تأتي من الدول العربية والتي تكون باللغة الانكليزية أو العربية يجب أن تكون مصدقة من خارجية البلد بعد ذلك يتم تصديقها من السفارة أو القنصلية وبعد ذلك تترجم وتصدق من القائم مقام بعدها يتم ترجمتها للتركي و تصديقها من كاتب العدل لتستطيع استخدامها في تركيا.
  7. أي ورقة صادرة من القنصليات في اسطنبول فيكفي تصديقها من القائم مقام لتتمكن من استخدامها بالخارج أما الصادرة من السفارات في انقرا فيكفي تصديقها من الخارجية التركية.
  8. بالنسبة للتصديق من وزارة التربية والتعليم في انقرا فيجب على صاحب الورقة عمل وكالة رسمية من النوتر لأحد موظفينا للقيام بعملية التصديق.
  9. للتعرف على الدول التي تعترف بتصديق أبو ستيل اضغط هنا

السفارات والقنصليات والجهات التي نقوم بالتصديق منها

لا تترددوا بالتواصل معنا عبر الواتساب وسوف نرد عليكم باسرع وقت ممكن :

كما يمكنكم التواصل معنا اتصال عادي ضمن أوقات الدوام عبر الأرقام التالية:

00905379282065

نسعى دوماً نحو التميز والابداع ونعمل بكل طاقاتنا للحصول على أفضل النتائج وبشكل مضمون