fbpx

زراعة اللحية والشنب في تركيا

///زراعة اللحية والشنب في تركيا

زراعة اللحية والشنب في تركيا

لمحة عامة عن زراعة اللحية والشارب

تعتبر زراعة اللحية والشارب من أكثر عمليات زراعة الشعر انتشاراً وخاصة في دول الخليج العربي، ويفوق الطلب عليها في بعض المناطق على عملية تجميل الأنف بمعدل ثلاث مرات. تعتبر عملية زراعة اللحية والشارب عملية بسيطة تستغرق يوماً واحداً وتتم تحت تخدير موضعي، ويقوم الطبيب خلالها بنقل بصيلات من شعر المنطقة الخلفية للرأس إلى أماكن الفراغات في اللحية والشارب.

تختلف طبيعة الشعر في اللحية والشارب عن طبيعة شعر الرأس، وتتفاوت في الكثافة من شخص لآخر، فبعض الأشخاص لا يعيرون اهتماما الى خفة الشعرفي اللحية والشارب أهمية ولا ينزعجون منها، ولهذا السبب فإنه الكثافة في زراعة اللحية والشارب لا تعد النقطة الأهم، بل المنظر العام والشكل الطبيعي هو الأكثر أهمية في هذه العملية.

طريقة عملية زراعة اللحية والشنب في تركيا

تتم عملية زراعة اللحية والشارب في تركيا بشكل عام باستخدام تقنية FUE. وتكون العملية بهذه الطريقة أسهل كما تكون فترة النقاهة أقصر. ولقد أصبحت تقنية FUE رائجة جدًّا في عمليّات زراعة الشعر في تركيا مؤخّرًا على وجه الخصوص.

يتم جمع جذور الشعر من مناطق مُعيّنة من الجسم ثُم يتم زراعتها في المنطقة المُستهدفة باستخدام هذه التقنية FUE، حيث يتم تطبيق تخدير موضعي على المنطقة ومن ثم يتم أخذ الجذور عن طريق الإبر. ويتم زراعة هذه الجذور في وجه المريض بالشكل الذي يُحبّه.يُمكنك الحصول على المشورة بخصوص شكل اللحية الأمثل من خلال خُبرائنا ومن ثم الخضوع للعملية على هذا الأساس.

خلال هذه العمليّات نقوم عمومًا باستخدام جذور الشعر الموجودة في مؤخّرة الرقبة. ولكن على أيّ حال، يتغيّر هذا بتغيّر حالة الجذور التي سيتمّ زراعتها. يُمكننا الاستفادة من الساق، والذراع، وشعر الصدر.

تنتهي عمليّة زراعة اللحية والشارب في تركيا خلال جلسة واحدة ولا تشعر فيها بأيّ ألم.قد تختلف فترة النقاهة بحسب المنطقة التي يؤخذ منها جذور الشعر، وتعدّ أكثر الاختيارات فعالية في عمليّات كهذه هو جمع جذور الشعر من مؤخّرة الرقبة.وفي هذه الحالة تنمو اللحية خلال أسبوعين من بعد عملية زراعة الشعر ويمكنك الحلاقة بعد ذلك. ولكن، يمكنك تحقيق الأداء الذي ترغب به بعد مرور 5 إلى  6 أسابيع. ويتم نقل ما يقرب من 1000 أو 40000 جذر شعرة خلال عملية زراعة اللحية والشارب في تركيا.

لا تُعاني من أيّة ندوب أو آثار خياطة في المنطقة التي تم أخذ جذور الشعر منها أو في المناطق التي تم زراعة الشعر فيها. ولكن، يكون هناك احمرار للبشرة في المنطقة التي يتم أخذ جذور الشعر منها، ويختفي هذا الاحمرار تمامًا خلال 10 أيّام.

تتطلّب عمليّات زراعة اللحية انتباهًا أكثر من عمليّات زراعة الشارب أو حاجب العين. كما تستغرق عمليّة زراعة اللحية وقتًا أطول ويرغب الأطبّاء باستخدام التخدير الموضعي. ومن ناحية أخرى، فإنّ قرار المريض بشأن التخدير يُعدّ مُهمًّا أيضًا.

تعليمات ما بعد زراعة اللحية والشارب في تركيا :

عملية زراعة اللحية والشارب في تركيا من العمليات التي لا تحتاج أن تبقون في المشفى بعد إجرائها وفق التقنيات الحديثة المعتمدة على الاقتطاف حيث يمكنكم أن تعودوا في ذات اليوم بعد إجراء العملية إلى المنزل وتقوموا بممارسة نشاطاتكم المنزلية البسيطة دون تلك الحاجة الملحة للاستلقاء في الفراش كما حو الحال في حالات الجراحة التجميلية، ولكن بما أنكم سوف تعودون إلى المنزل بعد العملية مباشرة، فلا بد من أن تلتزموا ببعض القواعد التي تخص المرحلة ما بعد عملية زراعة اللحية والشارب في تركيا والخاصة بتعليمات ما بعد العملية والتي تكون أحد الأسباب الهامة في استكمال نجاح العملية، أو حتى قد تكون سبباً من أسباب فشلها فيما لو لم يراعي الشخص الذي أجرى العملية تلك التعليمات وهي في أبرزها:

1.عدم اجهاد منطقة العملية من خلال الحك الشديد لمنطقة الذقن، أو حتى من خلال التحرك بطريقة تحتكون بها في منطقة زراعة الحويصلات، لأنها وبرغم من كونها مزروعة بحرص ودقة غير أنها ما تزال بحاجة لأن تستقر وتأخذ موقعها بشكل أفضل وكذلك أن تبني جذور لها من أجل أن تنبت الشعر منها لاحقاً وبالتالي لابد من أن تراعوا أنفسكم بعد العملية وأن تتصرفوا بطريقة هادئة وتمارسوا أنشطتكم في فترة أول أيام ما بعد العملية بأسلوب غير مجهد.

2.كدمات وتحسس ما بعد العملية: من النتائج الطبيعي ظهور احمرار وتورد أو ما يشبه الكدمات في منطقة العملية نتيجة زرع الحويصلات وبالتالي فلا تخافوا من ظهورها بعد العملية، كما لا تقوموا باستخدام أي معالجة جلدية معها إلا في حال قمتم باستشارة الطبيب المختص وقام بتوجيهكم نحو تصرف معين.

ماذا يحدث بعد أجراء العملية ؟

لا تترك زراعة اللحية أي أثر في المنطقة المقتطف منها. سيتم ملاحظة نقط دم دقيقة في المنطقة المزروعة بسبب إبرة التخدير المستعملة أثناء زراعة بصيلات الشعر و لكنها ستزول مع أول غسلة.سوف يبدأ الجسم بتغذية الشعر المزروع ولهذا السبب قد تلاحظون إحمرار بسيط في المنطقة المزروعة. يستمر الإحمرار من 1-2 اسابيع. أما في الاسبوع الثاني، فسيتساقط قسم من اللحية المزروعة, وبعد 4-8 أشهر سوف يبداً الشعر المزروع في الوجه بالنمو بشكل طبيعي ودائم.

أرسل رسالة لنا وسوف نرد عليك بأسرع وقت

أو تواصلو معنا عبر الرقم التالي واتس أب أو فايبر : 

0090 537 9282 065

نسعى دوماً نحو التميز والابداع ونعمل بكل طاقاتنا للحصول على أفضل النتائج وبشكل مضمون

By |2017-02-23T13:47:53+00:00أغسطس 30th, 2016|زراعة الشعر في تركيا|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

عروض خاصة على أسعار التأمين الصحي

نقدم لكم كافة خدمات الاقامة والتأمين الصحي بأسرع توقيت وأقل تكلفة
أحجز تأمينك الأن[email protected]
close-link