لماذا تعتبر تركيا من أفضل البلاد للإقامة؟

تعتبر تركيا من أفضل البلاد للعيش والاستقرار والعيش، حيث الاقتصاد الجيد والتطور الملحوظ في الدولة والمعيشة الرخيصة، بالإضافة الى أن حقوق كافة الأجانب محفوظة بدون استثناء وعدم وجود اي عنصريه في التعامل بين من هو أجنبي ومن هو تركي.

تتركز مراكز الصناعة والتجارة التركية حول منطقة مدينة اسطنبول وفي باقي المدن الكبرى وخاصة في الغرب. هناك فرق كبير في مستوى المعيشة والحالة الاقتصادية بين الغرب الصناعي والشرق الزراعي. ويعتبر القطاع الزراعي أكبر قطاع من حيث تشغيل العمالة.

كما وتشكل السياحة أحد أهم أعمدة الاقتصاد التركي وخاصة في العقود الأخيرة. بلغ عدد السائحين 4000000 مليون سائح في عام 2013. يشكل السائحون الألمان أكبر نسبة منهم، يليهم الروس والانجليز. كما يتوافد على تركيا الكثير من السواح العرب من دول الخليج العربي ومن العراق وإيران.

حمل كتااب قانون الأجانب والحماية الدولية من هنا

اجراءات الحصول على الاقامة التركية للأجانب

نقدم لكم في هذا القسم شرح كامل عن الاقامات المتوفرة في تركيا ومن يحق الحصول عليها مع ملاحظة أن جميع أنواع الاقامات متاحة للجنسيات العربية بلا استثناء وما زال قانون الحصول على إقامة قصيرة الأمد متاحا من داخل تركيا.

يحتاج المقيم في تركيا سواء كان سائحاً، تاجراً، لاجئاً او طالبا للعلم لمعرفة قوانين الدولة التركية وشروطها في الإقامة، كذلك يجب عليه التعرف على قوانين الدولة التي تضمن له حقوقه وتعرفه على واجباته.

ويجب للحصول على الإقامة قبل انقضاء المدة التي تسمح بها التأشيرة والتي غالبا تكون بين ال 15 يوماً والتسعين يوماً. وهناك أكثر من نوع للإقامة في تركيا والتي تكون مناسبة لحاجات الإقامة (اقامة سياحية أو اقامة لاسباب علاجية او اقامة طالب او اقامة عقارية).

تختلف اجراءات الحصول على الاقامة من نوع الى اخر فإجراءات الحصول على الإقامة السياحية وهي الإكثار طلبا تختلف عن اجراءات الحصول على اقامة العمل وكذلك تختلف اجراءات اقامة الطالب وتختلف عن اجراءات الحصول على الاقامة العقارية وعن اجراءات الاقامة الانسانية .

الاقامة في تركيا
الاقامة في تركيا
الاقامة في تركيا

أنواع الاقامات في تركيا

 

خدمات شركة اسطنبول للحصول على الاقامة في تركيا

ماالذي يميز شركة اسطنبول عن غيرها

0
تأمين صحي لكافة الجنسيات
0
موعد اقامة لكافة الجنسيات
0
إقامة تم اصدارها لكل الجنسيات
0
استشارة مجانية لكل الجنسيات
0
اقامة قمنا بتجديدها بنجاح والحمدلله
0
نسبة رضا عملائنا عن الخدمات

تجديد الإقامة في تركيا

نقدم لكم بالإضافة الى خدمة استخراج الإقامة خدمةتجديد الإقامة سواء كانت اقامة سياحية او اقامة طالب او اقامة عمل أو اقامة عقارية. حيث نقوم بتحضير

.كافة الوراق الازمة لكم ليتم تجديد الإقامة لكم بحرفية عالية

الجنسيات التي نقوم بتجديد الاقامة لهم:

تجديد الاقامة التركية للسوريين 2021 تجديد الاقامة التركية للعراقيين 2021 تجديد الاقامة التركية لليبيين 2021 تجديد الاقامة التركية للمصريين 2021

تجديد الاقامة التركية للسعوديين 2021تجديد الاقامة التركية للمغربيين 2021تجديد الاقامة التركية للتونسيين 2021 تجديد الاقامة التركية للأردنيين 2021 تجديد الاقامة التركية للجزائريين 2021تجديد الاقامة التركية للبنانيين 2021

تكلفة الإقامة في تركيا

تعتمد تكلفة الإقامة في تركيا بالدرجة الأولى يعتمد الى سعر و نوع التامين الصحي في تركيا المطلوب كشرط اجباري و تعتمد على الرسوم بحسب جنسية مقدم طلب الإقامة بالإضافة الى تكاليف تصديق عقد السكن واجور المكتب الذي يتولى امور استصدار الإقامة في تركيا وتتراوح تكلفة استخراج الاقامة من 80 دولار حتى 200 دولار وذلك حسب جنسية الشخص المقدم على الاقامة

التامين الصحي في تركيا

لا تترددوا بالتواصل معنا عبر الواتساب وسوف نرد عليكم باسرع وقت ممكن :

كما يمكنكم التواصل معنا اتصال عادي ضمن أوقات الدوام عبر الأرقام التالية:

00905514461411

نسعى دوماً نحو التميز والابداع ونعمل بكل طاقاتنا للحصول على أفضل النتائج وبشكل مضمون