fbpx

زراعة الحواجب في تركيا

لمحة عن زراعة الحواجب في تركيا

إن عملية زراعة الحواجب تُعدّ من العمليّات الشائعة جدًّا ولقد تنامت شهرتها بمرور الوقت. بعض بعض مرضى الثعلبة يعانون من تلك المشكله والحل هو زراعة شعر الحواجب .إنّ عملية زراعة حواجب العين عمليّة تستغرق ما يتراوح بين ساعة ونصف إلى ساعتين، حيث يتم فيها بشكل عام أخذ الجذور من أجزاء مُختلفة من الجسم وزراعتها في المنطقة المُستهدفة. وكنتيجة لهذا الإجراء، يبدأ حاجبا العينين بالنمو كسابق عهدهما.يكون التطبيق في هذه العمليّة عمومًا باستخدام تقنية FUE التي أصبحت شائعة جدًّا مؤخّرًا. وتُعدّ زراعة حاجب العين عن طريق استخدام تقنية FUE أحد أنجح عمليّات زراعة الشعر بشكل عام. يبدأ فريق الخُبراء الخاص بنا بأخذ جذور الشعر من الأماكن التي يكون فيها الشعر كثيفًا ثم إعادة زرعها في الأماكن التي تُعاني من فقد الشعر. يمكن أن تستمرّ هذه العمليّة لمُدّة تتراوح بين 3 إلى 4 ساعات. يمكنك اختيار شكل حاجب العين الذي ترغب به .

 كيف تتم عملية زراعة الحواجب في تركيا؟

ان الأساليب والتقنيات المستخدمة في زرع الشعر لا تختلف في جوهرها عن زرع الحاجب، تبدأ العملية عن طريق سحب (بصيلات شعرية) من القسم الخلفي لرقبة الشخص بواسطة تقنية FUE، ومن ثم يتم زرعها في منطقة حاجب المريض. طبعا يتم تخدير موضعيا، ثم يتم تحديد مناطق زرع البصيلات ضمن المنطقة الفارغة من الشعر في الحاجب، لدينا فريق من الخبراء الأخصائيين بالتجميل لتحديد شكل الحاجب الطبيعي والأكثر جمالا.

 قمنا بإجراء العديد من عمليات زراعة الحاجب بشكل ناجح، خصوصا للنساء، حيث أنه كنتيجة لإزالة وتخفيف شعر الحاجبين، أصبحت خطوطها تبدو مشوهة بشكل دائم، في مركزنا نقوم بإعادة تصميم حاجبيك بشكل تام ومنحهم الشكل الطبيعي المطلوب في غضون فترة زمنية قصيرة جدا (في غضون 1-2 ساعات)، ودون أن تسبب أي ألم.

الطريقة العملية لزراعة شعر الحواجب؟

يتم رفع شعر خلفية الرأس الى فوق، وبعد رفعها سيتم حلق خط طولي للمنطقة التي سيؤخذ منها الشعر على حسب عدد البصيلات المطلوبة عرضاً 1 سم وطولاً من 5 – 10 سم وبمساعدة جهاز المكر ومتور الدقيق سيتم سحب البصيلات، ولأن المساحة المأخوذة منها البصيلات صغيرة جداً فلن تترك أي إثر للندبات.

سيتم اخذ ما بين 50 – 40 الى 500 – 400 بصيلة حسب حاجة الشخص.

إن عملية الزرع للحواجب ستكون مختلفة عن أي عملية زرع أخرى. لإن شعرات الحاجب تختلف من شخص الى آخر.

القسم القريب من الأنف يكون نمو الشعيرات بشكل قائم أما القسم المتجه نحو الأذنين فيكون من 40 – 45 درجة منفرجة نحو الجبهة.

إن عملية زرع الحواجب دقيقة جداً، لأن الحاجب فى الوجه هو محط النظر وأي تغير خاطئ يطرأ عليه فسيغير من ملامح الوجه.

تتم العملية من ساعة الى ساعتين تحت التخدير الموضعي وبعد انتهائها لن يكون هناك اي الم، سيأخذ الحاجب نموه النهائي من 4 الى ستة أشهر.

وبعد شهرين يمكن نمص الحاجب.

مشاكل الحاجب التي يمكن تصحيحها  عن طريق زرع الحواجب:

  • ترقق الحاجبين.

  • تشوه الحاجبين.

  • الندبة الناتجة عن جرح.

  • الندبة بسبب إجراء عملية.

  • خياطة الندبة.

معلومات عن تساقط شعر الحواجب

مع تقدم العمر سيتساقط شعر الحاجب كبقية أنواع الشعر الموجودة في الإنسان.  ويعود ذلك للتغيرات التي تحدث في جسم الأنسان، أكثر الأشخاض الذين يتعرضون لهذه الحالات هن النساء لأن التساقط قد يكون مرتبط بمواد تجميل تستخدم على الحواجب أو لأنهن يقمن بالوشم(التاتو) أو إزالته عند الأشخاص الغيرمؤهلين. ولأن منطقة الحاجب مليئة بالأنسجة فإنها ستتعرض للتلف البالغ لذلك يمكن أن يكون من المستحيل زراعته.

تساقط شعر الحاجب يختلف من شخص إلى أخر سواء أكان في المنطقة القريبة من الإنف او المناطق المجاورة والحل الأمثل هو زرعه من جديد وننصح المرضى بعدم إتباع الطرق الخاطئة في علاج هذا التساقط لكيلا يصلوا إلى مكان لا يمكنهم الرجوع منه.

إن المشفى الذي نتعامل معه قد أبدى خدماته وفعالياته خلال سنوات خبرته الطويلة في زرع الشعر وهدف معالجته مع فريقه الطبي المختص الذي أبدى مهاراته وأثبت وجوده بجدارة خلال هذه السنوات.

أسباب تساقط شعر الحاجب

  • مع تقدم العمر سيتساقط شعر الحاجب كبقية أنواع الشعرالموجودة في الإنسان
  • عمليات التجميل والوشم التي تتم على الحاجب.
  • الشعر الضغط النفسي فبهذه الحالة نخبر المريض إن عليه الانتظار 6أشهر قبل الابتداء بالعلاج لأنه من الممكن أن يتسبب بتساقط الشعر المتبقي
  • حالات الصدمة التي قد يتعرض لها المريض .
  • عمليات الليزر فإنها تؤدي إلى ضرر كبير في الانسجة الموجودة في هذه المنطقة ويصبح من الصعب زرع الحاجب من جديد .

أسئلة متكررة حول زراعة الحواجب في تركيا

عموما، يتم استخدام نفس الأسلوب ولكن مدى تضرر الحاجب والأسباب الكامنة وراء فقدان الشعر فيه له أهمية في تحديد كيفية تطبيق هذه التقنية.

بكل تأكيد، حيث نحتاج فقط لوجود شعر من مؤخر رقبة الشخص الراغب بتجميل حاجبيه.

بالتأكيد لا. قبل البدء بالعملية يتم تخدير المنطقة موضعيا وبعدها لا يشعر المريض بأي شيء، عمليات الوشم تسبب ألما أكثر بكثير على سبيل المثال.

شكل الحاجبين يختلفان من شخص لآخر، وبالتالي يتم تحديد سمك وشكل الحاجب حسب شكل الوجه وتلاؤمه مع العين وخصائص الشعر للشخص، أخصائي التجميل في مركزنا يقوم بتحديد ما يتوجب فعله لكل شخص على حدا.

على الإطلاق، فقط يتوجب على الشخص أن يقوم بتقصير حاجبيه كل حوالي 10 أيام مرة، وذلك لأن الخصائص الشعرية تختلف من منطقة لأخرى (حيث أن أقرب خصائص شعرية مشابهة لشعر الحواجب تكون في القسم الخلفي من الرقبة)، والتي نقوم ضمن العملية بسحب البصيلات منها.

أرسل رسالة لنا وسوف نرد عليك بأسرع وقت

أو تواصلو معنا عبر الرقم التالي واتس أب أو فايبر : 

0090 537 9282 065

نسعى دوماً نحو التميز والابداع ونعمل بكل طاقاتنا للحصول على أفضل النتائج وبشكل مضمون

By |2017-02-23T13:47:40+00:00أغسطس 6th, 2016|زراعة الشعر في تركيا|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

عروض خاصة على أسعار التأمين الصحي

نقدم لكم كافة خدمات الاقامة والتأمين الصحي بأسرع توقيت وأقل تكلفة
أحجز تأمينك الأن[email protected]
close-link